الجمهور البركاني ينظم حملة استقبال كبيرة للجمهور الودادي

DR

في 13/05/2019 على الساعة 21:33

أطلقت جماهير نهضة بركان مبادرة إنسانية متميزة، تجاه مشجعي نادي الوداد البيضاوي، بمناسبة لقاء الفريقين مساء اليوم الاثنين 13 ماي الجاري بالملعب البلدي ببركان، برسم البطولة الوطنية الاحترافية.

وتتمثل هذه المبادرة في دعوة جماهير الوداد التي ستحج إلى عاصمة البرتقال من الدار البيضاء إلى الإفطار بمنازل مشجعي بركان، نظرا لبعد المسافة التي تربط الدار البيضاء وبركان، موجهين نداءات لكل من له القدرة على استضافة أحد الوداديين بالتطوع وإنجاح هذه المبادرة الإنسانية والأخلاقية.

ولاقت هذه الحملة التي تم إطلاقها على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك استحسانا من عموم متتبعي البطولة الوطنية، وخاصة من الجمهور الودادي، وهي تجسد حسب بعضهم قيم الأخوة والكرم والتضامن بين مكونات المجتمع المغربي، وتعزز أواصر التآزر والتلاحم بين محبي النوادي الرياضية، في أفق القضاء على ظاهرة شغب الملاعب، والمناوشات بين جماهير الفرق الكروية.

وعلق أحدهم على هذه المبادرة النبيلة بالقول " بادرة طيبة من إخواننا في مدينة بركان الرائعة هذا ليس بغريب عن ناس شرق الطيبين ومعروفين منذ زمان بكرمهم وحسن ضيافتهم..."، في حين شكر العديد من الوداديين " البراكنة" على المبادرة الجميلة.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 13/05/2019 على الساعة 21:33