بالصور: حجز طن من المخدرات بالدرويش بعد مطاردة هوليودية

DR

في 10/05/2019 على الساعة 22:47

أحبطت عناصر القوات المساعدة "الحرس الترابي بإقليم الدرويش" في ساعات الصباح الأولى من يومه الجمعة عملية تهريب كميات من المخدرات كان يود مهربون نقلها إلى شاطئ قريب بغية تهريبها نحو إسبانيا أو إلى إحدى البواخر عبر قارب مطاطي.

معطيات خاصة توصل بها موقع Le360 تشير إلى أن السيارة المشبوهة طاردتها عناصر القوات المساعدة الحرس الترابي بالإقليم دريوش بمعية السلطة المحلية، حوالي الساعة الواحدة والنصف من صبيحة اليوم الجمعة على مستوى جماعة تمسمان بالدرويش.

وبعد توقف سائقها الذي تمكن من الهرب لوجهة مجهولة رفقة مهربين آخرين مستغلين الظلام الدامس بالمنطقة ووعورة المسالك، تمكنت عناصر القوات المساعدة الحرس الترابي من إحباط تهريب حوالي طن و 346 كيلوغرام من مخدر الشيرا عبارة عن أكياس كل واحد يحتوي نحو 34 كيلوغرام وكانت تحمل أسماء وأرقام وحروف منوعة عثر عليها داخل السيارة المخصصة لنقل البضائع من نوع مرسيدس.

© Copyright : DR

وتكشف مصادر خاصة أن العملية انطلقت بعد توصل فرقة الحرس الترابي التابعة للقوات المساعدة، لمعلومات اخبارية تفيد أن عصابة تتكون من عدة أشخاص تحاول تهريب كمية من المخدرات، وذلك انطلاقا من مركز للمراقبة تابع للقوات المساعدة قيادة تمسمان إقليم ادريوش.

© Copyright : DR

آخر الأخبار الواردة تفيد إلى أن السلطات المحلية وعناصر فرقة الدرك الملكي التابعة لمركز ادريوش تعكف بناء على تحقيقات تجرى بأمر من النيابة العامة على فك لغز هذه العملية التي تمت تعبئة أزيد من 123 من عناصر القوات المساعدة على طول الشاطئ للتصدي لها ولكل محاولات الهجرة السرية 

تحرير من طرف سعيد قدري
في 10/05/2019 على الساعة 22:47