ابتدائية إمنتانوت تدين شابا اعتقل في حفل زفافه بالحبس النافذ

DR محمد الخو

في 07/05/2019 على الساعة 23:08

قضت المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، مساء أمس الاثنين، بإدانة شاب عشريني بـ3 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 8 آلاف درهم، من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات، بعدما اعتقلته عناصر الدرك وسط حفل زفافه بحي التقدم بجماعة سيدي لمختار التابعة لإقليم شيشاوة.

وأفاد مصدر le360، أن المعني كان قد صُدرت في حقه 6 مذكرات بحث وطنية، من قِبَل كل من درك سيدي المختار وتفتاشت والمركز القضائي بشيشاوة وعناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن شيشاوة، على خلفية الاشتباه في تورطه في الاتجار في المخدرات وسرقة الدراجات النارية، لتتمكن بعدها مصالح الدرك بسيدي لمختار من اعتقاله بعد نصب كمين محكم له.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الدرك داهمت منزل المشتبه فيه لحظة احتفائه بحفل زواجه رفقة أفراد عائلته وأسرة زوجته، ليتم اقتياده إلى مقرها وجرى الاستماع إليه تحت إشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، قبل أن تقرر هذه الأخيرة وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

وأدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة المذكورة، المتهم، بـ3 سنوات حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 8 آلاف درهم، منهية بذلك مغامراته في شراء وبيع المخدرات وسرقاته الموصوفة التي كبدت عددا من الضحايا خسائر مادية فادحة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 07/05/2019 على الساعة 23:08