شيشاوة. تسريب فيديوهات وصور جنسية لفتاة قاصر يقود متزوجا إلى الاعتقال

DR

في 05/05/2019 على الساعة 14:00

وضعت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي تمزكدوين بإقليم شيشاوة، اليوم الأحد 05 ماي، شابا عشرينيا متزوجا، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، حول قضية متعلقة بالتغرير بقاصر ونشر أشرطة مصورة وصور تعود لها عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر le360، إن الفتاة البالغة من العمر 15 سنة تفاجأت بتسريب فيديوهاتها وصورها ذات الايحاءات الجنسية في أوساط شباب المنطقة على تطبيق الوتساب، قبل أن تفطن أن الفاعل لم يكن سوى شاب متزوج وأب لطفل، سبق وأن قام بالتغرير بها وأجبارها على تصوير لقطات بالفيديو تُظهر مفاتنها مع قيامها بحركات جنسية مثيرة.

وتوجهت الضحية "م.س" رفقة ولي أمرها إلى مقر مصالح الدرك الملكي بتمزكدوين، حيث وضعت شكاية تفيد تعرضها للتحرش الجنسي والتغرير من قِبَل شاب لا يتجاوز عمره 25 سنة يشتغل بمدينة طنجة وينحدر من دوار "تيفريت" بجماعة أفلايسن، لتباشر العناصر الأمنية المذكورة تحقيقاتها المعمقة لتحديد مكان تواجد المشتبه فيه للاستماع إليه حول المنسوب إليه.

وأضاف مصدرنا أن المحققين تمكنوا من الوصول إلى مكان تواجد المشتبه فيه وتم استدعاؤه بشكل رسمي، وجرى الاستماع إليه في محضر رسمي، حيث أفاد في أقواله أن لا علاقة تربطه بالاتهامات التي وجهتها إليه الضحية، نافيا نفيا قاطعا أن يكون وراء من سرَّب فيديوهات وصور القاصر مضيفا أنه توصل بها عن طريق بعض أصدقائه عبر تطبيق التراسل الفوري "الوتساب".

وبعد تحقيقات دامت لساعات تقرر وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 05/05/2019 على الساعة 14:00