اشتوكة تهتز على وقع فضيحة اغتصاب أب لابنته القاصر

Le360

في 03/05/2019 على الساعة 14:34

اهتزت جماعة آيت عميرة بإقليم اشتوكة آيت باها، اليوم الجمعة 3 ماي، على وقع فضيحة اغتصاب أب لابنته مرارا، مهددا إياها بتصفيتها إن هي كشفت الأمر لوالدتها.

وأوضح مصدر لـle360، أن المتهم كان يستغل غياب زوجته بحكم عملها بإحدى الضيعات الفلاحية بشكل يومي، لينفرد بابنته القاصر ويمارس عليها الجنس إلى أن افتض بكارتها، مستمرا في الاعتداء عليها بين الفينة والأخرى، دون أن يؤنبه ضميره على ما يفعل في حق فلذة كبده.

استمرار المشتبه فيه في تلبية غرائزه الجنسية على الجسد النحيف للضحية البالغة من العمر 13 سنة، أدى إلى ظهور اضطرابات نفسية لدى القاصر قبل أن تحاصرها والدتها بالأسئلة، مستفسرة عن سر تغير مزاجها في كل مرة، لتكشف لها الواقعة المُرة مؤكدة لها أن والدها كان يعاشرها معاشرة الأزواج في غيابها، بحثا عن قوتٍ يوميٍ يقي أسرتها شر الشارع.

إفصاح الضحية لأمها عن الفضيحة، دفع بهذه الأخيرة إلى مرافقتها إلى الطبيب، إذ كشف وأكد أن المعنية فاقدة لبكارتها منذ مدة، لتتوجها معا إلى مقر مصالح الدرك الملكي بآيت اعميرة، حيث قدمتا شكاية في الموضوع بتفاصيله الدقيقة، في الوقت الذي لاذ فيه "المغتصِب" بالفرار إلى وجهة غير معلومة خوفا من الاعتقال.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الدرك الملكي أصدرت في حق المشتبه فيه مذكرة بحث وطنية لإلقاء القبض عليه بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 03/05/2019 على الساعة 14:34