بالصور. شرطة جماعة أكادير تحرر سوق الأحد من قبضة المخالفين

DR

في 23/04/2019 على الساعة 21:05

تواصل عناصر الشرطة الإدارية التابعة لجماعة أكادير بمعية السلطات المحلية والقوات المساعدة، عمليات تحرير الملك العمومي من قبضة الباعة الجائلين وأرباب ومسيري المحلات التجارية داخل سوق الأحد بأكادير.

وعاين موفد le360، عمليات التحرير الواسعة التي باشرتها الجهات المذكورة من أجل احترام المساحة القانونية الممنوحة للتجار فضلا عن تسهيل مأمورية الزائرين القادمين من أحياء مختلفة بأكادير وضواحيه وكذا باقي المغاربة الذين يفضلون سوق الأحد لشراء كل ما يلزمهم خصوصا مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

© Copyright : DR

وصادرت الشرطة الادارية في هذا الاطار مجموعة من الأثاث المنزلي والكراسي والطاولات وغيرها من ممتلكات التجار الخارجة عن القانون المحتلة لأماكن عمومية داخل المركب التجاري، في الوقت الذي استحسن فيه بعض التجار هذه العمليات، رفض آخرون ذلك معبرين عن امتعاضهم مما أسموه "السياسة التمييزية" لمصالح المراقبة، إذ أنها -على حد قولهم- تحرر محاضر مخالفة في حق التجار وتصادر مصدر رزقهم في حين تتغاضى عن الاحتلال الملحوظ لأصحاب المحلات التجارية والمقاهي للأرصفة العمومية الواقعة خارج السوق.

© Copyright : DR

وطالب المتضررون في حديث مع موفد le360، من مختلف الجهات المعنية تطبيق القانون على الجميع لكي يتم احترامه وأن لا تقتصر المحاضر فقط على تجار المركب التجاري.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 23/04/2019 على الساعة 21:05