شفشاون. شاب ينتحر على بُعد أسابيع من زفافه

DR

في 22/04/2019 على الساعة 21:00

أقدم شاب في العشرينيات من عمره، صباح اليوم الاثنين، على انهاء حياته شنقا بواسطة حبل بمقربة من منزله الكائن بمنطقة قاع اسراس ضواحي إقليم شفشاون .

وحسب معطيات ذكرها شهود عيان، فقد عُثر على الشاب الضحية (26سنة)، من قبل أفراد من أسرته جثة هامدة، بعد أن عمد الى شنق نفسه بواسطة حبل الى جدع شجرة غير بعيد عن منزل أسرته الكائن بدوار أقنين جماعة تزكان.

المصادر ذاتها أوضحت أن غموض كبير يلف حادث اقدام الشاب على الانتحار بهذه الطريقة، بالنظر الى حسن سلوكه وسمعته وسط أبناء الدوار.

مصادر أخرى أوضحت أن الشاب لم يكن يعاني من أي مرض نفسي أو أي اضطرابات تجعله يقدم على الانتحار، موضحة أن الشاب عقد قران الزواج على فتاة قبل حوالي سنتين، وكان رفقة اسرته يستعد لحفل الزفاف في الاسابيع القادمة .

وتضيف ذات المصادر، أن الشاب غادر بيت الأسرة ليلة السبت في ظروف غامضة، بطريقة غريبة، وكان البحث جاري عنه من قبل اسرته وبعض الجيران قبل أن يعثر عليه أحد أقاربه صباح اليوم جثة هامدة معلقة بجذع شجرة.

السلطات المحلية بالمنطقة ومعها عناصر الدرك الملكي حلت الى مكان الحادث حيث جرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي شفشاون فيما فتح تحقيق لمعرفة تفاصيل أقدام الشاب على الانتحار رافعا عدد حالات الانتحار المسجلة بالإقليم الى 16 حالة في ظرف لا يتجاوز أربعة أشهر منذ بداية السنة 2019 .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 22/04/2019 على الساعة 21:00