طنجة. ضبط "دركي" يحاول تهريب "قرقوبي" داخل علب "شيبس"

DR

في 23/04/2019 على الساعة 16:18

تمكنت عناصر شرطة الهيئة الحضرية على مستوى المحطة الطرقية بمدينة طنجة، صباح الاثنين 22 أبريل 2019، من حجز كمية من مخدر القرقوبي لدى مسافر كان يود نقلها نحو مدينة تمارة بالرباط .

العناصر الامنية العاملة بالمحطة الطرقية، اوقفت الشاب المتهم وهو يستعد للسفر عبر حافلة في اتجاه الرباط، وبعد تفتيشه عُثر وبحوزته نحو 600 قرص من مخدر القرقوبي وسط علب برينغل شيبس، التي تحتوي رقائق بطاطس مقلية، كما عثرت على كمية أخرى من المخدر وسط علب ياغورت وتقدر بنحو 420 قرصا .

وقد حاول المتهم التملص من إخضاعه لعملية التفتيش بعد أن ادعى امام العنصر التابع لشرطة الهيئة الحضرية التابعة لولاية أمن طنجة، انه يشتغل في سلك الدرك الملكي قبل ان يطالبه الشرطي ببطاقته المهنية، وأمام ارتباكه جرى تفتيشه والعثور على كمية المخدرات التي بحوزته .

وستتم إحالة على انظار النيابة العامة بمدينة طنجة في انتظار استكمال الابحاث والتحريات التي تباشرها معه عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة.

يذكر أن عناصر الامن العاملة بالمحطة الطرقية لمدينة طنجة حجزت الالاف من أقراص الهلوسة الى جانب مخدرات اخرى لدى مسافرين متهمين بينهم نساء في الاشهر المنصرمة من هذا العام بناء على عمليات تفتيش دقيقة خضع لها المتهمون الذين جرى تقديمهم أمام محاكم طنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 23/04/2019 على الساعة 16:18