بالفيديو: العثور على بقايا عظام امرأة مغربية اختفت منذ 17 سنة بإيطاليا

DR

في 17/04/2019 على الساعة 20:15

قالت الشرطة الإيطالية أنها عثرت يوم أمس الثلاثاء، على بقايا رفات تعود لسيدة مغربية كانت قد اختفت منذ 17 سنة، بعدما اكتشفت رفاتها بحديقة المنزل المتواجد بمدينة "سيتيمو تورينيزي" الواقعة بشمال البلاد، وهو المنزل التي كانت تعيش فيه رفقة زوجها الإيطالي.

وحسب ما نقلت قناة "راي" الإيطالية، فإن الأمر يتعلق بسيدة مغربية تسمى سميرة السبيع تم العثور على رفاتها باستعمال كلاب بوليسية مدربة على التنقيب على الجثث.

وأضافت القناة، أن السيدة المغربية لم تظهر منذ 17 سنة، وتوارت عن الأنظار منذ أن كانت تبلغ 32 سنة، وأن زوجها الإيطالي المسمى "سالفاتوري كاروزو" لم يبلغ عن اختفائها، الشيء الذي جعل الشرطة تضعه في قائمة المشتبه فيهم في ارتكاب جريمة قتل في حق زوجته المغربية.

وبدأت التحقيقات في القضية منذ شهر فبراير الماضي بعدما قامت إحدى الجمعيات بإيطاليا ببث حالة الهالكة على برنامج "Chi l'ha visto" الذي يتطرق للحالات الاختفاء.

وتواصل الشرطة التحقيقات من أجل كشف جميع ملابسات القضية ومن أجل الوصول إلى الفاعل الحقيقي الذي كان وراء جريمة قتل ودفن الهالكة المغربية، رغم أن الشكوك تتمحور حول زوج المختفية "سالفاتور كاروزو ".

وكانت الهالكة سميرة السبيع قد تزوجت المشتبه فيه "سالفاتوري كاروزو" سنة 2000 بالمغرب بعدما تعرفت عليه عن طريق أحد أقربها، بعد ذلك انتقلت للعيش معه في إيطاليا، لكنها بعد مرور سنتين، أي سنة 2002 اختفت عن الأنظار إلا أن تم العثور على رفاتها يوم أمس الثلاثاء 16 أبريل 2019.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 17/04/2019 على الساعة 20:15