إمنتانوت. اغتصاب وابتزاز يقود شابا إلى الاعتقال

DR

في 09/04/2019 على الساعة 20:00

وضعت مصالح الدرك الملكي لإمنتانوت، مساء اليوم الثلاثاء 09 أبريل، شابا عشرينيا، رهن تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه حول تهمتي اغتصاب امرأة نتج عنه حمل وتهديدها بنشر صورها وفيديو يوثق للحظات ممارستهما للجنس داخل شقة كائنة بمدينة الدار البيضاء.

وقالت مصادر le360، إن المشتكية البالغة من العمر 26 سنة المتحدرة من إقليم تارودانت، تقدمت بشكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، تفيد تعرضها للاغتصاب نتج عنه حمل في شهره الرابع وأنها تتلقى تهديدات من المتهم المتزوج والمتحدر من دوار الرباط إداورزوك بجماعة اشمرارن بإقليم شيشاوة، بفضح أمرها ونشر شريط مصور يوثق للحظات ممارستهما الجنس داخل شقة كان يكتريها بمدينة الدار البيضاء.

شكاية لم تتوانى الجهات الأمنية عن التعامل معها بجدية لتفتح تحقيقا في فحواها معتقلة المشتبه فيه وتم الاستماع إليه في محضر رسمي، مؤكدا في افاداته أن المعنية تمتهن الدعارة بالدار البيضاء ولم يكن سوى من بين الزبائن الكثيرين الذين عاشوا معها لحظات حميمية مقابل أداء مبلغ مالي لها، نافيا أن يكون الجنين ابنه.

وتقرر وضع الظنين رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه قبل أن يحال على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت للنظر في المنسوب إليه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 09/04/2019 على الساعة 20:00