بالصور: مصرع فارس بطلق ناري خلال عرض لـ"التبوريدة" بضواحي أزيلال

DR

في 08/04/2019 على الساعة 15:00

لقي فارس شاب في العشرينيات من عمره مصرعه، مساء أمس الاحد، بقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال، نتيجة تعرضه لطلق ناري عن طريق الخطأ خلال عرض للفروسية التقليدية بمحرك أبادو بايت اعتاب ضواحي إقليم ازيلال.

وعلم لدى السلطات الإقليمية بأزيلال، أن الضحية، الذي ينحدر من دوار ايت العربي بمنطقة ايت وابيت طريق شلالات أوزود، وصل إلى قسم المستعجلات بمدينة بني ملال، حيث كان يعاني من نزيف دموي حاد نتيجة إصابته بطلق ناري على مستوى الجانب الأيسر من رأسه، كان سببا مباشرا في وفاته.

© Copyright : DR

وكان الفارس الشاب، الذي يدعى حميد ومعروف لدى ساكنة المنطقة ودوار أيت العربي رفقة شقيقته بعشقهما للفروسية وحسن سلوكهما، قد سقط من فوق فرسه مغمى عليه، إثر إصابته في حادث عرضي بطلق بندقية كان يحملها خلال آخر عرض لسربة أيت العربي عقب انتهاء فعاليات موسم مولاي عيسى ابن دريس، مما استدعى نقله إلى المستشفى الإقليمي ببني ملال حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وحسب المصادر ذاتها، فقد أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال بفتح تحقيق في الموضوع لتحديد ملابسات الحادث، في حين نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بذات المستشفى قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة، قبل تسليمه لأفراد أسرته قصد دفنه.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 08/04/2019 على الساعة 15:00