تارودانت. زوج يذبح زوجته بسبب الخيانة

محمد الخو - Le360

في 28/03/2019 على الساعة 18:30

اهتزت منطقة تالوين بإقليم تارودانت، اليوم الخميس 28 مارس، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها أم لطفلين، بعدما ذبحها زوجها نتيجة شكوك راودته بخيانتها له.

وكشف مصدر LE360، أن الجاني البالغ من العمر 37 سنة، عمد إلى ذبح زوجته على مستوى العنق وأنحاء مختلفة من جسدها بواسطة سكين كبيرة داخل منزلهما، بعد أن احتد النقاش بينهما حول الشكوك التي باتت تؤرق بال الزوج حول خيانتها له وبعد أن أقدمت على طلب الطلاق عن طريق دعوى قضائية بالمحكمة الابتدائية بتارودانت.

وفور علمها بالواقعة حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر المركز القضائي للدرك الملكي لتالوين، وتحت اشراف مباشر من قائد سريتهم بتارودانت، والوقاية المدنية والشرطة العلمية، التي عملت على معاينة مسرح الجريمة وجثة الضحية قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بغية اخضاعها للتشريح الطبي لتحديد كافة ملابسات الوفاة.

وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الدرك تمكنت من اعتقال الجاني بعد أن توارى عن الأنظار مباشرة بعد ارتكابه لجريمته التي كسرت هدوء المنطقة، وتم الاستماع إليه في محضر رسمي قبل أن يتقرر وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه للكشف عن ظروف اقترافه لفعله الشنيع والذي لاق استنكارا شديدا في صفوف الساكنة المحلية.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 28/03/2019 على الساعة 18:30