إصابة مواطنة فرنسية في انقلاب سيارتها بمنعرج أكادير أوفلا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية . DR

في 27/03/2019 على الساعة 15:00

أصيبت مواطنة فرنسية، ليلة الثلاثاء الأربعاء، بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما انقلبت بها سيارتها بإحدى منعرجات الموت بأكادير أوفلا، بالرُّغم أن السلطات الولائية بمعية جماعة أكادير، منعا ولوج السيارات الخاصة لهذه المعلمة التاريخية.

وقال مصدر le360، إن المصابة البالغة من العمر 66 سنة، عمدت إلى اختراق القانون والعلامات الطرقية التي تفيد منع السيارات الخاصة والدراجات الهوائية والنارية من الصعود لقصبة أكادير أوفلا، مستغلة عدم تواجد العناصر الأمنية بالمكان، إلا أن لدى عودتها من المعلمة انقلبت بها سيارتها على مستوى منعرج الموت.

وتدحرجت سيارة الفرنسية رويدا رويدا حتى وصلت لقاع القصبة، مما تسبب في اصابتها بجروح ورضوض خطيرة استدعت نقلها على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

وفتحت السلطات الأمنية تحقيقاتها لتحديد كافة ملابسات الحادث تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في وقت كانت قد خصصت شركة ألزا المفوض لها النقل العمومي بأكادير الكبير، حافلة خاصة يومية وعلى مدار كل 15 دقيقة، لنقل الراغبين في زيارة هذه المعلمة إليها حفاظا على سلامتهم ولوضع حد للحوادث المأساوية التي تقع في كل مرة بمنعرجاتها الخطيرة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 27/03/2019 على الساعة 15:00