شيشاوة. اعتقال متزوج التقط صورا وفيديوهات اباحية لعشيقته المتزوجة

DR

في 22/03/2019 على الساعة 21:30

وضعت عناصر الدرك الملكي لتمزكدوين بإقليم شيشاوة، اليوم الجمعة 22 مارس، شخصا متزوجا رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول ملابسات تورطه في قضية متعلقة بالفساد والخيانة الزوجية والمشاركة فيها وتوثيق ذلك بصور وفيديوهات اباحية.

وأفاد مصدر le360، أن عملية توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة والمتحدر من دوار آيت محمود بجماعة تلمكانت بإقليم تارودانت، جاءت بعد توصل مصالح الدرك الملكي بشكاية من لدن زوج "الخائنة" تفيد توفر عشيقها على صور وفيديوهات اباحية تعود لزوجته بمكان خلاء، حيث كانا يستمتعان بلحظاتهما الحميمية ويمارسان فيه الجنس بين الفينة والأخرى.

واعترفت المتهمة البالغة من العمر 27 سنة، بعلاقتها الغرامية التي كانت تجمعها بخليلها، بعد مواجهتها بالصور والفيديوهات الموثقة التي حصل عليها زوجها المشتكي وزود بها جهاز الدرك، كاشفة عن اسم عشيقها وهويته، مؤكدة أنه استغل خصامها مع زوجها للاستفراد بها وممارسة الجنس معها بطرق مختلفة.

وتمكنت عناصر الدرك بعد بحث وتحريات معمقة من الاهتداء إلى مكان تواجد المشتبه فيه، ليتم القبض عليه واقتياده إلى مقرها للاستماع إليه في محضر رسمي، وتقرر وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، في انتظار احالته على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت للنظر في المنسوب إليه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 22/03/2019 على الساعة 21:30