فاس. حفل فني ينتهي بمواجهة دامية بالأسلحة البيضاء

محمد الخو - Le360

في 15/03/2019 على الساعة 16:00

أثارت مواجهة بأسلحة بيضاء، في الساعات الأولى من يوم الجمعة، هلع الجمهور الذي كان بصدد مغادرة حفل فني أقيم بإحدى القاعات السينمائية بوسط المدينة بفاس.

وكشف أحد الحاضرين بالحفل الفني لـLe360، أن وقت وقوع المواجهة بالأسلحة البيضاء تزامن مع خروج الحاضرين من الحفل الفني، وذلك في حدود الثانية عشر والنصف من صباح الجمعة.

وأوضح أن المواجهة وقعت بين عدة أشخاص بالقرب من باب القاعة السينمائية التي احتضنت الحفل، مما تسبب في حالة من الهلع والفوضى والخوف في صفوف المغادرين للقاعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث خلف نوع من الاستياء والتذمر لدى الحاضرين في الحفل الفني، مشيرا إلى أن تدخل رجال الأمن فور علمهم بالحادث أعاد الأمور إلى نصابها وأشعر الحاضرين بالطمأنينة والارتياح.

وحسب مصدر محلي، فقد جرى توقيف جميع الأشخاص المرتكبين والمساهمين في المواجهة بالأسلحة البيضاء من طرف رجال الأمن، فيما تم نقل أحدهم إلى المستشفى من أجل تلاقي العلاجات الضرورية جراء الجروح التي أصيب بها.

كما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 15/03/2019 على الساعة 16:00