اشتوكة. تدوينة فيسبوكية تفضح علاقة "عشيقين"

DR

في 25/02/2019 على الساعة 21:45

كشفت تحقيقات عناصر الدرك الملكي ببلفاع باقليم اشتوكة آيت باها، اليوم الاثنين 25 فبراير، عن حيثيات تدوينة فيسبوكية نشرها أحد الأشخاص على حائطه الشخصي، يدَّعي فيها أن فتاة تعرضت لاعتداء جسدي من طرف عصابة اجرامية.

أكدت الأبحاث أن المعنية لم تتعرض لأي اعتداء وإنما وقع خلاف بينها وبين "حبيبها" ليلجأ هذا الأخير إلى حيلة الفيسبوك من أجل نيل تعاطف رواده ومعارفه.

وأفاد مصدر أمني لـle360، أن كاتب التدوينة عمد إلى نشر خبر تعرض فتاة قاصر لاعتداء جسدي من طرف عصابة إجرامية بدوار إسحنان التابع لجماعة بلفاع، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل أن يتم نسخه ونقله من طرف أصدقائه ومشاركته على نطاق واسع، الأمر الذي دفع بمصالح الدرك الملكي ببلفاع إلى الدخول على الخط وفتح تحقيق حول ادعاءاته.

التحقيقات الأولية كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل، إذ تأكد لدى المحققين أن المعني دخل في خلاف مع "حبيبته" البالغة من العمر 16 سنة، وهو ما لم تستسغه هذه الأخيرة لتقوم بجرح نفسها لنيل شفقته، إلا أنه اختار الفيسبوك بديلا لإيهام الناس على أن خليلته تعرضت لاعتداء مجهول من قبل عصابة، في الوقت الذي كانا يعاشران بعضهما البعض معاشرة الأزواج وهو ما تسبب في افتضاض بكارتها منذ مدة ليست بالقصيرة.

واعترفت القاصر أمام مصالح الدرك الملكي بالعلاقة الغرامية التي تجمعها بالمشتبه فيه البالغ من العمر 18 سنة، مؤكدة أنها هي من ألحق الأذى بجسدها ولا علاقة لأية عصابة بذلك، قبل أن تدل المحققين على منزل "عشيقها" ليتم الانتقال إلى عين المكان واعتقاله للاستماع إليه حول التهم الموجهة إليه، وتقرر وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، في انتظار احالته على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير للنظر في المنسوب إليه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 25/02/2019 على الساعة 21:45