وجدة. ردود فعل غاضبة من أنصار المولودية بسبب عقوبات الجامعة

DR

في 22/02/2019 على الساعة 10:23

عرف موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ردود فعل غاضبة من طرف أنصار مولودية وجدة، بسبب عقوبات الجامعة الملكية لكرة القدم، والتي قضت بحرمان فارس الشرق من الجمهور 5 مباريات مع أداء غرامة 85 ألف درهم، وإلزامه بأداء تعويض مادي بشكل مستعجل لكل الخسائر التي ألحقت بالمركب الشرفي.

وفي هذا السياق، قال أنس زيزي في تدوينة له على صفحته الخاصة: " اللهم هذا منكر اسي لقجع حرام والله، جمهور بركان يخرب الملعب بالحجة والدليل والمولودية هي لي تخلص".

بدوره حمل حفيظ قادري مسؤولية الأحداث المؤسفة لمن استعجل افتتاح ملعب لم تكتمل الاشغال به ومحيطه القريب كله أحجار وأعمدة ومواد بناء، في مباراة كان الجميع يعرف أنها ستستقطب أعدادا كبيرة من جماهير الفريقين، والكل يعرف كيف مرت مناوشاتهما في اللقاءات الاخيرة.

واختتم قادري تدوينته بالتساؤل عن ماذا كان ينتظر من غير ما وقع بعد نهاية المباراة من مشاهد مؤسفة ومقززة نقلتها هواتف الحاضرين إلى كل بقاع الدنيا.

إثر ذلك تساءل عدد من النشطاء الفايسبوكيين عن خلفيات العقوبات القاسية على نادي المولودية الوجدية، خاصة وأنها جاءت أياما قليلة بعد عقوبة طالت مدرب الفريق عزيز كركاش، والمتمثلة بإيقافه لمدة 8 مباريات، منها أربع نافذة، إضافة إلى كون جماهير سندباد الشرق كانت تواقة لافتتاح الملعب الشرفي حتى تتمكن من دعم ومساندة فريقها في رحلة الصراع على ضمان البقاء في القسم الأول للبطولة الاحترافية "اتصالات المغرب".

تحرير من طرف محمد شلاي
في 22/02/2019 على الساعة 10:23