مكناس. هذه مستجدات قضية أستاذة متزوجة برجلين في آن واحد

أرشيف

أرشيف . DR

في 19/02/2019 على الساعة 10:00

أجلت هيئة القطب الجنحي التلبسي بالمحكمة الابتدائية بمكناس، أمس الاثنين، محاكمة أستاذة بعد متابعتها في حالة اعتقال بتهمة الزواج من رجلين في الوقت نفسه، إلى غاية 11 من شهر مارس المقبل.

وأكد مصدر مطلع لـLe360، أن سبب تأجيل جلسة يوم أمس الاثنين يعود إلى طلب دفاع أحد الأطراف في هاته القضية الحصول على مهلة من الوقت من أجل إعداد الدفاع والاطلاع على الملف.

وتتابع المتهمة، الموضوعة رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال 3 بمكناس، طبقا لفصول المتابعة وصك الاتهام، من أجل الخيانة الزوجية، والنصب، والإدلاء ببيانات كاذبة للحصول على وثائق إدارية ليس لها الحق فيها.

وتعود تفاصيل القضية، التي أثارت استغراب الرأي العام المحلي، عندما اكتشف الزوج الأول بعد خروجه من السجن في الثالث من شهر يناير المنصرم بعد إنهائه لعقوبة سجنية مدتها ست سنوات، أن زوجته تزوجت من رجل ثان وأنجبت منه ابنا وهي لا تزال على ذمته، وأنها لم تتقدم بدعوى الطلاق إلا حديثا أي في أواخر شهر دجنبر المنصرم من السنة الماضية.

ومباشرة بعد تقديم الزوج الأول لشكاية مرفقة بوثائق لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس، مكان إبرام عقد الزواج الثاني، أشرف وكيل الملك شخصيا، رفقة نائبه الأول، يوم الأحد الماضي، على استنطاق المشتكى بها، قبل أن يقرر متابعتها في حالة اعتقال.

وكشف مصدر لـLe360، أن المتهمة تزوجت من الرجل الثاني دون أن تطلب الطلاق من الرجل الأول، حيث عمدت إلى الإدلاء ببيانات كاذبة للحصول على وثائق منها شهادة العزوبة لإبرام عقد قرانها الثاني.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 19/02/2019 على الساعة 10:00