مراكش. مواطنون يفشلون حفل زفاف مثليين مغربيين

DR

في 17/02/2019 على الساعة 15:08

عاش دوار بن اعيش بجماعة سعادة بإقليم مراكش، ليلة أمس السبت 16 فبراير، لحظات عصيبة مليئة بالتوتر، بعد انتشار خبر تنظيم حفل زفاف مثليين مغربيين بإحدى الفيلات وسط الدوار.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الأمر يتعلق بشابين متحدرين من مدينة مراكش، عمر الأول 24 سنة والثاني 26، وقد اختفيا عن الأنظار مباشرة بعد إخطار سكان الدوار للسلطة المحلية بما كان يجري داخل فيلا معدة لإحياء الأعراس والحفلات.

وبينما بدا الأمر في البداية كما لو كان عرسا عاديا، حيث بدأت سيارات المدعوين تتقاطر على الفيلا الكائنة وسط دوار بن اعيش، منذ الساعة الثامنة من مساء السبت، وفي لحظة معينة فطن أحد الأشخاص لوجود شيء مريب بين الاشخاص الذين يلجون للمسكن المحروس جيدا من طرف عناصر أمن خاص، يين طريقة لباس المدعوين وطريقة تعاملهم فيما بينهم. 

وأوضحت المصادر أن بعض السكان تجمهروا أمام الفيلا بعد تلقيهم خبرا عن حقيقة ما يروج داخل الفيلا، بعد إخطار قائد المنطقة، لكن صاحب الفيلا تمكن من تفريق المدعوين قبل ان يصل القائد ودورية الدرك الملكي للنقطة المعنية.

وباشرت عناصر الدرك الملكي فتح تحقيق، من أجل الوقوف على حقيقة ما وقع، وتحدثت بعض المصادر عن اعتقال ثمانية أشخاص من بين المدعوين، غير أنه لم يتسن لمراسل Le360 حتى الآن التأكد من صحة هذه المعلومات.

تحرير من طرف مراسل Le360 من جهة مراكش: محمد طه الجامعي
في 17/02/2019 على الساعة 15:08