طنجة. هذه تفاصيل اختطاف عصابة لتلميذة بالعنف

لقطة من الفيديو توثق لحظة اختطاف التلميذة

لقطة من الفيديو توثق لحظة اختطاف التلميذة . DR

في 01/02/2019 على الساعة 18:41

تعكف عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة حاليا، على فك لغز اقدام اشخاص على اختطاف تلميذة، عشية اليوم الجمعة، مباشرة بعد نزولها من حافلة لنقل التلاميذ بالقرب من امام منزلها بمجمع الزهور قرب ملعب طنجة الكبير.

 المصالح الامنية بولاية امن طنجة انتقلت الى مكان الحادث فور توصلها بشكاية والدة التلميذة المختطفة، كما تحاول حاليا تفريغ محتوى اشرطة فيديو التقطتها كاميرات خاصة بالمجمع السكني.

ووفقا لما اكده حارس أمن خاص لـle360 فان أفراد العصابة اختطفت التلميذة "ا.ح" 16 سنة، مباشرة بعد نزولها من حافلة للنقل المدرسي، وقال: "تفاجأت ببكاء والدة الضحية وتقدمت امامها لاستفسارها، مشيرا الى انها كانت تحاول إرغام المختطفين على ترك ابنتها".

ووفقا لما جاء في الشريط الذي يوجد في حوزة المصالح الامنية بولاية امن طنجة فإن شخصا تقدم مباشرة نحو التلميذة وكان هو سائق سيارة سوداء اللون، فيما اشخاص اخرون كانوا بداخل السيارة.

التلميذة المختطفة التي كانت تتابع دراستها بإحدى المدارس الخاصة بطنجة، رافقت سائق السيارة بالقوة الى سيارته وتم دفعها نحو المقعد الخلفي للسيارة، قبل ان تتقدم والدة التلميذة المختطفة في محاولة لثني سائق السيارة والتصدي له وإرغامه على إطلاق سراح ابنتها.

عناصر الشرطة القضائية حضرت الى مكان الحادث واقتادت والدة الطفلة التي استمعت لها الى جانب عدد من الشهود، حيث فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة تفاصيل عملية الاختطاف وكشف هوية الاشخاص المختطفين الذين غادروا مكان الحادث نحو وجهة مجهولة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 01/02/2019 على الساعة 18:41