الجديدة. فك لغز الاعتداء على مغربي مقيم بالخارج

DR

في 22/01/2019 على الساعة 15:35

أوقفت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أزمور بتنسيق مع نظيرتها بمدينة أسفي، زوال أمس الاثنين، شخصا يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والتي كان ضحيتها مواطن مغربي مقيم بالخارج في الـ7 من الشهر الجاري.

وحسب مصدر لـle360، فقد تم إيقاف المشتبه فيه الرئيسي بدوار "ادريدات" على بعد عشر كيلومترات تقريبا من مدينة أسفي، وذلك بعدما كان غادر مدينة أزمور ولاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لجريمته، حيث صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية قبل أن يتم إيقافه يوم أمس الاثنين.

وأوضح المصدر أن الحادث يعود إلى السابع من الشهر الجاري، عندما أقدم المشتبه فيه، الذي كان مرفوقا بشخص آخر، على تعريض الضحية لاعتداء جسدي خطير بواسطة قنينة زجاجية، بسبب خلاف عرضي بالشارع العام، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من إيقاف المرافق بصفته مشاركا في الاعتداء، بينما بقيت التحريات متواصلة إلى أن تم تحديد مكان تواجد الفاعل الرئيسي وإيقافه.

وشدد المصدر، على أن مصالح الأمن بمدينة أزمور باشرت الإجراءات القانونية والتحريات اللازمة في هذه القضية، وهو ما أسفر عن إيقاف جميع المتورطين فيها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 22/01/2019 على الساعة 15:35