بالصور: قتيل وجرحى فرنسيون وجزائريون في حادثة سير بطنجة

DR

في 13/01/2019 على الساعة 10:43

لقي شخص مصرعه واصيب اربعة آخرون جزائريون وسيدة فرنسية في حادثة سير خطيرة وقعت صباح اليوم الأحد 13 يناير، على مستوى قنطرة بنديبان بمدينة طنجة.

© Copyright : DR الحادثة المروعة وبحسب شهود عيان، تسبب فيها شخص كان على متن سيارة خفيفة وكان في حالة غير طبيعية، حيث اصطدم بالسيارة التي كان يركبها الاشخاص الاربعة، وهم سيدة تحمل الجنسية الفرنسية وثلاثة آخرين من جنسية جزائرية، نقلوا على الفور الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.

© Copyright : DR وكشفت مصادر خاصة ان الشخص المتسبب في الحادثة فر هاربا من حادثة اخرى على بعد كيلومترين بطريق الرباط، حيث اصاب سيارة مركونة قبل ان يصطدم بسبب السرعة بسيارة الضحايا الاربعة.

© Copyright : DR وفي وقت تدخلت فيه عناصر الوقاية المدنية بسرعة لنقل المصابين والشخص القتيل من مكان الحادث الى المستشفى، فتحت السلطات الامنية بالمدينة تحقيقا لمعرفة ملابساته وتفاصيل وقوعه بذات القنطرة، التي حصدت الكثير من الضحايا خلال العام المنصرم، ما استدعى تدخل والي طنجة محمد اليعقوبي الذي أمر بإنشاء مدارة خاصة بقنطرة الموظفين للحيلولة دون وقوع مزيد من الضحايا، غير ان السرعة المفرطة غالبا ما تكون السبب المباشر في وقوع مثل هذه الحوادث بذات المكان الذي اصبح نقطة سوداء لدى السائقين بمدينة طنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 13/01/2019 على الساعة 10:43