أكادير. القاتل الصامت يجهز على امرأة أربعينية

DR

في 04/01/2019 على الساعة 17:45

لقيت سيدة أربعينية حتفها، بعد ظهر اليوم الجمعة 04 يناير، جراء استنشاقها لكميات كبيرة من ثنائي أكسيد الكربون (الذي يوصف بالقاتل الصامت) المنبعث من "مجمر" كانت تستعمله الهالكة من أجل التدفئة، بمنزلها الكائن بحي الخيام وسط مدينة أكادير.

وكشفت مصادر خاصة لـle360، أن الضحية البالغة من العمر 43 سنة، عمدت إلى إدخال "مجمر" إلى حمامها المنزلي أثناء استحمامها مع استعانتها كذلك بجهاز التدفئة "الشوفاج" في الآن ذاته، وهو ما عجَّل بمصرعها فور انتهائها من الاستحمام مرتدية ملابسها الداخلية.

وأضافت المصادر نفسها أن مالك المنزل الذي تكتريه الهالكة استيقظ على صوت التلفاز المرتفع ليقوم بالاتصال بها لكن دون جدوى ما جعله يقطع عنها الكهرباء، قبل أن يحاول الاتصال بها مرة أخرى واستفسر بعد ذلك عند مشغلها بميناء أكادير ولدى أختها دون أن يتمكن من معرفة مصيرها.

تواري الأربعينية عن الأنظار حتَّم على صاحب المنزل إلى اشعار السلطات المحلية والمصالح الأمنية والشرطة العلمية، التي حلت بعين المكان وداهمت مقر سكنى الهالكة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، ليتم العثور على جثة الفتاة العازبة هامدة.

وجرى نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بغية إخضاعها للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، لتحديد كافة ملابسات الحادث الذي هز حي الخيام.

ومن جهتها فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الواقعة لمعرفة ظروفها تحت اشراف النيابة العامة، في الوقت الذي حذرت فيه المصالح الصحية بالاقليم من الاستخدام الخاطئ لوسائل التدفئة بعد انخفاض شديد في درجة الحرارة خلال الأيام الأخيرة بمعظم مناطق سوس.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 04/01/2019 على الساعة 17:45