طنجة. تأجيل محاكمة تلميذ اعتدى على أستاذه بقلم إلى الأسبوع المقبل

حفيظ الصادق - Le360

في 28/12/2018 على الساعة 21:30

قررت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، عصر اليوم الجمعة، تأجيل النظر في قضية متابعة تلميذ اعتدى في وقت سابق من الاسبوع الماضي على استاذه داخل القسم بقلم وذلك الى غاية الرابع من شهر يناير المقبل 2019.

 ووفقا لمصادر خاصة فان قرار التأجيل تم البث فيه في جلسة اليوم التي تم خلالها عرض التلميذ على انظار المحكمة، وخلالها تقدم محامو التلميذ بملتمس لتأجيل القضية بغية كسب مزيد من الوقت في ضل وجود ضغوطات على الاستاذ لكي يتنازل عن القضية خاصة وأن التلميذ يتابع دراسته بالثانوية التأهيلية في مستوى الباكالوريا.

وتشير معطيات خاصة الى انه من غير المستبعد ان يوافق الاستاذ الضحية على قرار عدم متابعة التلميذ "س.س" البالغ من العمر 18 سنة، والذي يقبع بالسجن المحلي سات فيلاج بمدينة طنجة.

وقد قام عدد من الاطر والتلاميذ وزملاء التلميذ المتابع في هذه القضية بزيارة لمنزل الاستاذ الضحية، حيث طالبوه بالتنازل عن متابعته بسبب المشاكل النفسية والاجتماعية التي يعيش فيها التلميذ واسرته .

بقي ان نشير الى ان التلميذ المتهم جرى اعتقاله من قبل عناصر الشرطة، من الثانوية التأهيلية ابن الخطيب، التابعة لمديرية وزارة التربية الوطنية طنجة أصيلة، بعدما عرض استاذه داخل القسم "محمد البغوري" لاعتداء شنيع بالضرب والجرح بواسطة في حادث هز مشاعر التلاميذ والاطر التربوية بالمدينة.

وتعرض الأستاذ الضحية لإصابات على مستوى الوجه وأعلى العين اليسرى، نقل على إثرها إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس على متن سيارة الإسعاف لتلقي العلاج الضروري، بسبب خطورة الإصابات التي تعرض لها، وقد منحته شهادة طبية مدة العجز فيها 22 يوما.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 28/12/2018 على الساعة 21:30