أكادير. تفاصيل مثيرة حول "العشيقين" اللذين حوَّل السخان المائي حياتهما لجحيم

سخانات المياه تواصل الفتك بأرواح المغاربة

سخانات المياه تواصل الفتك بأرواح المغاربة . DR

في 18/12/2018 على الساعة 22:30

كشف محققون، اليوم الثلاثاء 18 دجنبر، عن بعض ملابسات حادث مصرع امرأة وإصابة مرافقها بسبب تسرب غاز للبوتان وهما يستحمان معا داخل حمام منزلي بمنتجع تغازوت شمال مدينة أكادير، مؤكدين أن المعنيين لم يكونا متزوجين بل عشيقين اختارا هذه المنطقة للظفر ببعض اللحظات الحميمية بعيدا عن أعين معارفهم.

وأوضحت مصادر خاصة لـle360، أن المرأة التي فارقت الحياة متزوجة من جندي تابع للقوات المسلحة الملكية وتقطن بحي تراست الواقع بمدينة إنزكان، كانت تستغل غياب زوجها لمرافقة عشيقها العسكري للمنتجع السياحي المذكور لممارسة الجنس معه، قبل أن ينهي السخان المائي مغامرتهما متسببا في وفاتها على الفور فيما نقل "حبيبها" إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الدرك الملكي بتغازوت، لا تزال تواصل تحقيقاتها المعمقة حول الواقعة التي كسرت هدوء المنطقة، حيث استمعت بهذا الخصوص لمالك المنزل وبعض الجيران في انتظار أن تتحسن الحالة الصحية للعشيق لمعرفة التفاصيل الكاملة التي حولت حياتهما إلى جحيم.

جدير بالذكر أن منطقة تغازوت كانت قد اهتزت، مساء أمس الاثنين، على وقع وفاة امرأة واصابة مرافقها باختناق شديد نتيجة استنشاقهما لغاز البوتان المتسرب من سخان حمام منزلي.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 18/12/2018 على الساعة 22:30