أكادير. شبان يقتلون "مخازني" بسبب التحرش الجنسي

عنصران من القوات المساعدة (صورة تعبيرية)

عنصران من القوات المساعدة (صورة تعبيرية) . DR

في 29/10/2018 على الساعة 08:00

أنهت مجموعة من الأشخاص، أمس الأحد 28 أكتوبر، حياة "مخزني" بعدما وجهت له ضربة قاضية أردته قتيلا في حينه، إثر نشوب خلاف بين عنصرين من القوات المساعدة والمشتبه فيهم حول فتاتين، وذلك بساحة المسيرة الخضراء بمنطقة تغازوت شمال مدينة أكادير.

وأفادت مصادر le360، أن عنصرين من القوات المساعدة كانا بمعية فتاتين قبل أن يهموا بالمرور بالقرب من مجموعة من الشباب بالساحة المذكورة، التي تحولت فيما بعد لساحة معركة بعد أن اتهم "المخازنية" بعض الشبان بالتحرش برفيقتيهما، انتهت بإزهاق روح أحد عنصري القوات المساعدة ليلوذ الجناة بالفرار فور اقترافهم للجريمة.

الحادث استنفر السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي لتغازوت، التي تمكنت من اعتقال المشتبه فيهم بعد مطاردتهم بين الأزقة الضيقة لتغازوت، ووضعوا رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول ملابسات الجريمة التي كسرت هدوء هذه المنطقة المشهورة بالسياحة الداخلية والخارجية.

ونقل جثمان الضحية بعد معاينته من طرف عناصر الشرطة العلمية والتقنية، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بغية اخضاعه للتشريح الطبي لتحديد كافة ملابسات الوفاة تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 29/10/2018 على الساعة 08:00