أمن أكادير يلقي القبض على 20 شخصا مبحوثا عنه

Le360

في 28/10/2018 على الساعة 09:00

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، طيلة الأسبوع الجاري، من توقيف 20 شخصا، كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا اجرامية مختلفة.

وأوضح مصدر أمني لle360، إن توقيف المشتبه فيهم جاء على إثر عمليات أمنية هادفة، تنخرط في اطار تنفيذ استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى تدعيم الاحساس بالأمن لدى المواطنين، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم، والتصدي للجريمة بمختلف أشكالها.

وقد تنوعت القضايا، التي كان المشتبه فيهم يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجلها، بين الاتجار في المخدرات، وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة ومسكر "ماء الحياة"، وتكوين عصابة اجرامية والسرقات بمختلف أصنافها، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والاغتصاب وإصدار شيكات بدون رصيد.

وأورد المصدر ذاته، أن العمليات الأمنية مكنت من توقيف 08 أشخاص في حالة تلبس لارتكاب أفعال اجرامية مختلفة، تتعلق بالسرقة من داخل سيارة، الضرب والجرح، والسكر العلني البين واحداث الضوضاء.

وقد تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة في انتظار احالتهم عليها للنظر في المنسوب إليهم كل على حدة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 28/10/2018 على الساعة 09:00