فيديو. تفاصيل مطاردة الدرك الملكي لسيارتين في الطريق السيار بطنجة

DR

في 22/10/2018 على الساعة 08:08

طاردت عناصر الدرك الملكي بطنجة مساء امس السبت سيارتين لمسافة طويلة كانتا تسيران في الطرق السيار الرابط بين مروسة وميناء طنجة المتوسط في الاتجاه المعاكس ما احدث استنفارا كبيرا في صفوف عناصر الدرك.

ووفقا لمعطيات حصرية حصل عليهاle360 فان سائقي السيارتين رفضا التوقف بحاجز دركي بمدخل ميناء طنجة المتوسط والامتثال لاوامر عنصرين بنقطة مراقبة، قبل ان تتم مطاردتهما بعد فرارهما من قبل عناصر فرقة الدرك المتواجدة بنقطة الاداء بكمنطقة ملوسة .

ووفقا لمصادرنا فان السائقين وبعد ان اقتربا من نقطة الاداء عادا هاربين من مطاردة عناصر الدرك الملكي ولكن في الاتجاه المعاكس ما احدث استنفارا وسط عناصر الدرك الملكي واثار خوفا وهلعا لدى السائقين القادمين من ميناء طنجة المتوسط بالقصر الصغير.

ووفقا لمعطيات خاصة فان السائقين لم يكونا سوى منظمين للهجرة السرية، وقد عثرا في سيارة احدهما على قارب مطاطي واغراض اخرى بعدما تمكنت عناصر الدرك من توقيف سائق كانا على متن السيارة فيما اخرون لاذوا بالفرار وقد فتح تحقيق لمعرفة ملابسات فرار السائقين.

بالفيديو : خطير ما يحدث بالطريق السيار ملوسة - الميناء المتوسطي !!! سيارات تسير عكس الاتجاه interdit وسط الطريق السيار، والدرك الملكي يتدخل !!!

Posted by ‎أنجرة anjra24‎ on Saturday, October 20, 2018
تحرير من طرف سعيد قدري
في 22/10/2018 على الساعة 08:08