البيضاء. هذا مصير "بزناس" ظهر في فيديو وهو يتعرض للتعذيب

لقطات من الفيديو

لقطات من الفيديو . DR

في 19/10/2018 على الساعة 20:30

بعد أيام من انتشار فيديو يوثق قضية تتعلق بتصفية الحسابات بين أفراد عصابة تنشط في مجال ترويج المخدرات، بضواحي الدار البيضاء، أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، أول أمس الأربعاء، الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو عار ومكبل اليدين ويتعرض للتعذيب.

وأوضح مصدر لـle360 أن مصالح الأمن تفاعلت بسرعة مع شريط الفيديو المنشور، وشخصت هوية الضحية الذي اتضح أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني بتهمة الاتجار في المخدرات، كما تم تحديد هويات مرتكبي أفعال الاحتجاز والاعتداء الجسدي الذي تعرض له المعني بالأمر بسبب خلافات بينهم حول الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر المصدر أن المصالح الأمنية أوقفت الضحية الذي ظهر في الشريط، بناء على مذكرة البحث السابقة الصادرة في حقه، وأن عملية التفتيش التي أنجزت بمنزله بمنطقة عين حرودة بضواحي الدار البيضاء، أسفرت عن حجز 30 غراما من مخدر الكوكايين، وميزان كهربائي، وثلاثة سكاكين، علاوة على ضبط سيدة برفقته يشتبه في ارتباطها بأنشطته الإجرامية.

وحسب المصدر،ىفقد تم إخضاع المشتبه فيهما معا لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازال البحث متواصلا لإيقاف الأشخاص الذين ظهروا في الشريط المنشور وهم يعرضون المعني بالأمر لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 19/10/2018 على الساعة 20:30