طنجة. اعتقال تلميذ باع "قرقوبي" لتلميذة داخل القسم وكاد يتسبب في مقتلها

محمد الخو - Le360

في 13/10/2018 على الساعة 13:00

يوجد تحت المراقبة القضائية بولاية أمن طنجة، منذ ليلة أمس، تلميذ لا يتجاوز عمره 13 سنة، وذلك بأمر من النيابة العامة، قصد تعميق البحث والتحقيق معه في ملابسات إصابة تلميذة بحالة إغماء شديد جراء تناولها لمخدر "القرقوبي" اقتنته منه بداخل القسم.

ووفقا لمعطيات خاصة حصل عليها le360 فان التلميذ اعتقلته مصالح الامن التابعة للدائرة الامنية الخامسة بعدما تقدمت والدة التلميذة البالغة من العمر 13 سنة لمصلحة المداومة بشكاية عاجلة جراء نقل ابنتها الى قسم المستعجلات التابع لمستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة وهي في حالة تخدير قصوى.

ووفقا لمصادرنا فان التلميذة صرحت بانها اقتنت حبات من مخدر "الاكستازي" من التلميذ المعتقل، والذي اوضح امام عناصر الشرطة القضائية انه كان يبيعها ويروجها بإعدادية حسن الوزاني بوسط المدينة، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 35 درهم و50 درهم للحبة الواحدة، بعد ان اقتناها من مروج مخدرات من هذا النوع معروف لدى مصالح الامن ويجري البحث من قبل الشرطة لإيقافه.

التلميذة التي تتابع دراستها رفقة التلميذ المتهم بمستوى السنة السابعة اعدادي، سقطت مغمى عليها بعد تناولها حبات من مخدر الاكستازي الخطير امام بوابة المدرسة، حيث جرى العثور عليها من قبل تلاميذ آخرين وإدخالها لساحة المدرسة التي استعانت بالشرطة وبعناصر الوقاية المدنية الذين حلوا بالمدرسة ونقلوا التلميذة في حالة حرجة إلى قسم المستعجلات.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 13/10/2018 على الساعة 13:00