مراكش. الإيقاع ببزناس بعد إيقاف عامل لديه متلبسا بالتوصيل

DR

في 13/10/2018 على الساعة 18:13

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء يوم أمس الجمعة، من الوصول لشخص يشتبه في تورطه في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز 322 قرصا مهلوساً.

وأوضح مصدر لـle360، أن إيقاف المشتبه فيه جاء بعدما أحالت مصالح الدائرة الثانية عشرة على مصالج الشرطة القضائية، شخصا ثانيا بغرض تعميق البحث في شأن حيازة قطعة صغيرة من مخدر الشيرا ادعى الموقوف أنه اقتناها بغرض استهلاكها، لكن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية مكنت من توفير مجموعة من القرائن والأدلة حول تورط الظنين في المشاركة في ترويج المخدرات لم يجد معها بُدّاً من الاعتراف أنه يشكل حلقة وصل بين تاجر للمخدرات بهذه المدينة ومزوده الرئيسي المنحدر من إحدى مدن الشمال.

وذكر المصدر أن المصالح الأمنية استثمرت هذا المعطى ووضعت كمين محكم أفضى إلى ضبط تاجر للمؤتمرات العقلية متحوزا بـ22 قرصاً مهلوساً من نوع اكستازي، قبل القيام بتفتيش قانوني بمحل سكناه تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز 300 قرصا إضافيا.

وحسب المصدر، فإن المصالح الأمنية وضعت المشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما أمام العدالة، فيما سيبقى البحث متواصلاً بغرض الوصول لمتورطين آخرين محتملين في سياق القضية نفسها.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 13/10/2018 على الساعة 18:13