5 فيديوهات ترصد مواقف مضحكة ومسلية للحيوانات

DR

في 05/10/2018 على الساعة 11:16

لا يخلو عالم الحيوان من الكوميديا، فبرغم كم المشاعر والوفاء والصداقة والحنان النابعة من أغلب الحيوانات الأليفة، إلا أن كثير من مواقفهم أيضا تتضمن سلوكيات فطرية غاية في الكوميديا، والأجمل من ذلك أن توثق تلك اللحظات بالتصوير.

الحيوانات الأليفة وتحديدا تلك التى تُربى بالمنازل، تصدر عنها العديد من المواقف الكوميدية حينما يقوم الحيوان بتقليد الإنسان أو في رد فعله على مشهد معين أو موقف معين، صحيح أن الحيوانات يتم تدريبها جيدا على الالتزام في المنزل وحتى خارجه، ولكن الألفة بين هذا الكائن وبين صاحبه، تجعله شديد التلقائية وهو ما يجعل المواقف الكوميدية تظهر من تلقاء نفسها.

5 فيديوهات كوميدية لمجموعة من الحيوانات ما بين الكلاب والقطط والعصافير.

الفيديو الأول يظهر به كلب يرتدى ملابس ونظارة طبية ويجلس على الأرض واضعا أمامه "كتاب مفتوح" وكأنه يقرأ منه، وفجأة يغلبه النوم وتسقط رأسه مستسلما للنوم، وهو الحال نفسه لكثير من الأطفال الذين لا يستطيعون مقاومة النوم.

Awww!! ❤😍 Quería terminar de leer, pero ya el sueño lo venció! 😂😅 Pero tranquilos, apenas es #Lunes 😴😴😴 la semana esta apenas empezando es hora de descansar!! ❤❤❤ #BuenasNoches 🌛 ¿Quién se siente identificado? 👇👇👇 #repost @malltvpty

Posted by Telemetro on Monday, September 24, 2018

الفيديو الثاني لقطة صغيرة تسير ببطئ ويبدو عليها الإرهاق، ولكنها حينما تصل إلى يد صاحبها تسقط وكأنها أغشى عليها من التعب، حيث تسقط بشكل مفاجئ وكوميدي في الوقت نقسه، في مشهد يشبه سقوط الإنسان على فراشه فور وصوله من الخارج بعد إرهاق وتعب .

أنا متماسكة جدا 😂

أنا متماسكة جدا 😂

Posted by ‎أخبار الحيوانات‎ on Tuesday, September 25, 2018

الفيديو الثالث لكلبي بحر يقوم أحدهما بالمرور بجوار الآخر، ليقوم الثاني بضربة عدة ضربات متتالية في مشهد كوميدي صريح، حيث شبه مشاهدو هذا المقطع بأن كثير من الأخوات يضربن شقيقاتهم فى البيوت بالطريقة نفسها.

إنت واخواتك في الخروجات 🤣😅

إنت واخواتك في الخروجات 🤣😅

Posted by ‎أخبار الحيوانات‎ on Monday, September 24, 2018

الفيديو الرابع لقتطين يحملهما صاحبها ولكنها يظلا متمسكين ببعضها البعض بطريقة رومانسية، ولا يظهر الفيديو ما إذا كان هذا الاحتضان بدافع من الحب بينهما، أم بسبب الخوف لتعلقهما فى الهواء.

لن يفترقا أبدا 😍💕

لن يفترقا أبدا 😍💕

Posted by ‎أخبار الحيوانات‎ on Saturday, September 22, 2018

الفيديو الخامس لبغبغاء يقوم بتقبيل بغبغاء اصطناعي غير حقيقي وكأنه يتحرش بها، حتى يأتى بغبغاء آخر ويقف على الغصن نفسه فيتوقف البغبغاء الأول عن التقبيل وكأنه شعر بالحرج أو الكسوف من رؤية البغبغاء الثاني له، حيث شبه المتابعون هذا الموقف بحينما تكتشف الزوجة تحرش زوجها بأخرى .

لما تعاكس واحدة ومراتك تيجي فجأة 🤣

لما تعاكس واحدة ومراتك تيجي فجأة 🤣

Posted by ‎أخبار الحيوانات‎ on Friday, September 21, 2018
في 05/10/2018 على الساعة 11:16