فاس. ضبط خمسيني يحاول هتك عرض طفل داخل حمام شعبي

محمد الخو - Le360

في 03/10/2018 على الساعة 12:00

أقدم رجل خمسيني على محاولة هتك عرض طفل داخل حمام بمدينة فاس، أمس الثلاثاء، قبل أن يتم كشف أمره من طرف زبائن ومستخدمين بالحمام، ليعمدوا إلى تصويره بهدف "فضح تصرفه".

وحسب ما أظهره شريط فيديو انتشر اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي، فإن المعني بالأمر جلب الطفل إلى حمام متواجد بشارع "الذهايبية" بمدينة فاس، مغريا إياه بأنه سيؤدي عنه ثمن "التحميمة"، ما جعل الصبي يوافق على مرافقته.

وظهر الطفل الضحية في الفيديو وقال لمحاوريه إن المشتبه فيه طلب منه "إزالة ملابسه الداخلية حتى لا تبتل بالماء"، قبل أن يحاول الاعتداء عليه جنسيا لولا تدخل المستخدمين بالحمام على الفور، ليعملوا على إيقافه وفضحه.

هذا ويرتقب أن يتم إلقاء القبض على المعني بالأمر ومصوريه، سيما أن أصحاب الفيديو أظهروا ملامح الطفل، وهو ما قد يؤثر سلبا على الحالة النفسية لعائلته.أقدم رجل خمسيني على محاولة اغتصاب طفل داخل حمام بمدينة فاس، أمس الثلاثاء، قبل أن يتم كشف أمره من لدن أفراد عاملين بالحمام، ليعمدوا إلى تصويره.

وحسب ما أظهره شريط فيديو تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، فإن المعني بالأمر جلب الطفل إلى حمام متواجد بشارع الذهايبية، مغريا إياه بأنه سيؤدي ثمن "التحميمة" بدله، ما جعل الصبي يوافق على مرافقته.

وحول الموضوع، قال الطفل إن المشتبه فيه طلب منه إزالة ملابسه الداخلية حتى لا يمسها الماء، وعند اقترابه منه، تدخل العاملون بالحمام على الفور، ليعملوا على إيقافه وفضحه.

وفي انتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة، يرتقب أن يتم إلقاء القبض على المعني بالأمر ومصوريه أيضا، سيما أن أصحاب الفيديو أظهروا ملامح الطفل، وهو ما قد يؤثر سلبا على الحالة النفسية لعائلته.

رابط الفيديو على "يوتيوب".

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 03/10/2018 على الساعة 12:00