بالصور."البسيج" يواصل الاطاحة بأعضاء خلية إرهابية اجرامية بطنجة

DR

في 24/09/2018 على الساعة 13:34

تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، صباح اليوم الاثنين، من اعتقال عنصر إرهابي خطير، وذلك في إطار عملياتها الأمنية الرامية إلى تفكيك خلايا ارهابية، التي تنشط بالمدينة.

وذكرت مصادرنا لـLe360، أن عناصر "البسيج"، وبناءا على معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عنصرا آخرا وصف بالخطير وذلك بعد ايقافه بضواحي المدينة.

المشتبه فيه وبحسب مصدرنا، معروف لدى المصالح الأمنية في جرائم الخطف والابتزاز، وله ارتباط بشبكة اجراميو خطيرة، وقد فر هاربا من قبضة الأمن منذ نحو اسبوعين، إلا أن عناصر "البسيج" كانت له بالمرصاد وتمكنت من توقيفه بطرق جد متطورة، يقول مصدرنا.

المعني بالأمر كان ينشط بمنطقة بني مكادة بطنجة، لتعاطيه عمليات نهب واسعة وابتزازات عانى منها مواطنون ضحايا، وينتظر في هذا السياق أن يصدر بلاغ رسمي لكشف تفاصيل إيقافه والمحجوزات التي عثرت لديه، وما مدى ارتباطاته بشبكات إجرامية .

يذكر أن عناصر "البسيج" والفرقة الوطنية بدعم من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ"الديستي"، تواصل عملياتها الامنية الواسعة للأسبوع الثاني بعدد من أحياء مدينة طنجة، وقد تمكنت من توقيف عدد من المشتبه فيهم الذين ينتظر إحالتهم على أنظار النيابة العامة بعد استكمال البحث والتحقيقات معهم.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 24/09/2018 على الساعة 13:34