صور. محجوز حتى 2020 .. "فندق 5 نجوم" يستضيف الكلاب فقط

DR

في 18/09/2018 على الساعة 10:23

خصص رجل الأعمال الإنجليزي سكوت وليامز، مبلغ مليون جنية إسترليني، لإنشاء فندق هو الأول من نوعه في مقاطعة "مرزيسايد"، وهو فندق خاص بالكلاب فقط.

وافتُتح الفندق الذي أطلق عليه اسم "Love Ur Dog" منذ أسبوعين، ويعمل على إدارته كل من وليامز وزوجته وابنه، ويضم 4 غرف نوم، وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة، وحمام سباحة وصالة تدليك.

يقول ويليامز إن فكرة هذا النشاط التجاري الخاص، جاءت من انزعاجه الشديد لترك كلابه بمفردهم أثناء سفره، فلا يتمكنوا من الحصول على الرعاية الكافية، وهذه هي فكرة الفندق الذي يستضيف الكلاب في الأوقات التي ينشغل بها أصحابهم عنهم.

ورغم أن الفندق الخمس نجوم للكلاب، فتح أبوابه منذ أسبوعين فقط، إلا أنه أثبت بالفعل شعبيته لدرجة أن وليامز تلقى حجوزات حتى عام 2020 بالفعل، وتتكلف الليلة الواحدة في فندق "Love Ur Dog"، حوالي 45 جنيه إسترليني.

وقال ويليامز: "أسافر كثيرًا من أجل سباقات قواربي الخاصة، ويصعب دائمًا العثور على مكان أترك به حيواناتي الأليفة.. بيوت الكلاب هنا جميلة لكنها عبارة عن صندوق خرساني في النهاية، وهنا تنام الكلاب على الأسرة ويتمتعون بمشاهدة التلفزيون".

وأضاف: "هنا لدينا موظفون على مدار 24 ساعة في اليوم، وإذا كان الكلب في حالة سيئة، فسوف يدخل أحدهم ويقضي طوال الليل معه إذا اقتضى الأمر ذلك"، مشيرًا إلى أنه منذ الإعلان عن افتتاح الفندق جذب انتباه بعض لاعبي كرة القدم المشاهير، الأمر الذي جعل وليامز يفكر في إنشاء فندق آخر في "مانشيستر".

ويحتوي الفندق على كاميرات، وبوابات مزدوجة، وأقفال مزدوجة، وإنذارات، لحماية المكان الذي يتضمن 42 غرفة تتراوح أسعارهم بين (25 وحتى 45 جنية إسترليني) في الليلة الواحدة، كما تحتوي جميع الغرف على تدفئة تحت الأرض وتدفئة تحت السرير وأنظمة الصوت المحيطي.

ويدير الفندق ناديًا للمشي على مساحة 12 هكتارًا من الأراضي الخاصة، ويمكن أن تستفيد الكلاب أيضا من استخدام حمام السباحة والكثير من مناطق اللعب، وصالة التدليك والمساج الخاصة.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

في 18/09/2018 على الساعة 10:23