أكادير. رجل يجهز على طليقته بسبب خلافات بينهما

بعدما طعن طليقته، دهسها بسيارته فأجهز عليها

بعدما طعن طليقته، دهسها بسيارته فأجهز عليها . DR

في 12/07/2018 على الساعة 16:09

اهتز حي الداخلة بأكادير، ليلة الأربعاء الخميس، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها امرأة في الثلاثينيات من العمر، بعد أن عمد شخص يرجح أن يكون طليقها، إلى توجيه طعنات قاتلة لها على مستوى والصدر والبطن قبل دهسها بالسيارة بغرض تصفية حسابات سابقة معها، وذلك بشارع غاندي وسط مدينة أكادير.

وقال مصدر أمني لـle360، إن القاتل كان رفقة الضحية على متن سيارته، قبل أن يحتد النقاش بينهما لتقرر النزول من السيارة وهو ما أثار حفيظة الجاني ليترجل هو كذلك من سيارته متوجها نحوها، قبل أن يخرج سكينا كبيرة ويوجه إليها طعنات قاتلة على مستوى الصدر والبطن ومن تم عاد إلى سيارته وتوجه بها نحوها مباشرة فأرداها قتيلة على الفور.

وفور ارتكابه لجريمته الشنعاء غادر القاتل بسرعة مسرح الحادث، ليشعر المارة السلطات المحلية والمصالح الأمنية والشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، حيث جرى معاينة مسرح الجريمة ورفع البصمات من على الضحية وتطويق المكان لاستكمال إجراءات التحقيق.

وأضاف مصدرنا أن المصالح الأمنية لا تزال تواصل بحثها المضني عن الجاني بعد أن لاذ بالفرار، في وقت حل بعين المكان والي أمن أكادير للإشراف شخصيا على اجراءات البحث في الجريمة التي استنكرتها الساكنة المحلية بشدة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 12/07/2018 على الساعة 16:09