بالفيديو: زوج يضرم النار في جسده بسبب زوجته بأكادير

DR

في 11/07/2018 على الساعة 15:00

أقدم شخص في عقده السادس، بعد ظهر اليوم الأربعاء، على إضرام النار في جسده بعد نشوب خلاف حاد بينه وبين زوجته وأصهاره، بشارع الفارابي بحي الداخلة وسط مدينة أكادير.

وأوضح مصدر le360، إن الزوج "ع.ز" المزداد سنة 1958 والقاطن بمنطقة أزرو بآيت ملول، أقدم على الإنتحار حرقا بعدما نشب خلاف حاد بينه وبين زوجته من جهة ومن جهة أخرى بينه وبين أصهاره، قبل أن تقرر الزوجة رفع دعوى طلاق الشقاق بالمحكمة الإبتدائية بأكادير من أجل إنهاء عقد الزواج الذي يربطهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع شريط فيديو يُظهر طريقة إقدام الزوج على الإنتحار، إذ عمد إلى تكسير واجهة سيارة كانت مركونة بالشارع المذكور والتي تعود لأخ زوجته، قبل أن يسكب مادة قابلة للإشتعال في السيارة محاولا إضرام النار فيها، إلا أن تدخل مالك السيارة حال دون ذلك.

© Copyright : DR وأصر المعني على حرق السيارة قبل أن يسكب مادة الدوليو على جسده مضرما فيه النيران والتي أتت على أنحاء مختلفة منه متسببة له في حروق متفاوتة الخطورة، ليتمكن بعدها مجموعة من المواطنين من إخماد ألسنة اللهب التي كادت أن تودي بحياته.

وأضاف مصدرنا أن عناصر الوقاية المدنية نقلت المصاب على وجه السرعة إلى قسم مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

وأفاد مصدر طبي لـle360، إن الحالة الصحية للمعني مستقرة ولا تدعو للقلق بعد الإسعافات التي قُدمت له فور وصوله للمستشفى، مؤكدا أن الحروق التي أصيب بها ليست بالخطيرة بعد أن أطفأ موطنون النيران في الوقت المناسب.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 11/07/2018 على الساعة 15:00