إنزكان. لصان يسرقان مسدس شرطي وأصفاده

DR

في 10/07/2018 على الساعة 18:00

تواصل المصالح الأمنية بمختلف تلاوينها بإنزكان، أبحاثها وتحرياتها المعمقة من أجل الوصول إلى هوية أفراد عصابة إجرامية اعترضت سبيل شرطي يعمل بمنطقة أمن تارودانت وسرقت منه حقيبته التي تحتوي على سلاح وظيفي وأصفاد وحاسوب محمول، بالقرب من ثانوية حمان الفطواكي بالدشيرة الجهادية.

وذكر مصدر خاص لـle360، إن الشرطي المعني كان يمتطي دراجته النارية كما هي عادته بزي مدني، قبل أن تعترض سبيله عصابة مكونة من شخصين مدججة بالسيوف والسكاكين، مرغمة إياه على الاستسلام ومدها بالحقيبة، قبل أن يلوذا بعدها بالفرار.

وفور وقوع جريمة السرقة توجه الضحية إلى مقر المنطقة الإقليمية لأمن إنزكان، حيث تقدم بشكاية تفيد تعرضه لهجوم مسلح من طرف شخصين وسرقة ما بحوزته بما فيها السلاح الوظيفي والأصفاد والحاسوب وغيرها من الممتلكات الشخصية، ليستنفر بعدها أمن إنزكان جميع عناصره بحثا عن المشتبه فيهما.

وأضاف المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية تمكنت بعد ساعات من البحث من العثور على السلاح الوظيفي والأصفاد بالمحاذاة مع أحد الأبناك بحي الزيتون بتيكوين، حيث تخلى عنها اللصان بعد تنفيذهما للاعتداء بالدشيرة الجهادية، في وقت لا يزال فيه البحث جاريا عن المتورطين لتقديمهم للعدالة في أقرب وقت.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 10/07/2018 على الساعة 18:00