إنزكان. الفنان عاطف يتعرض لاعتداء شنيع

DR

في 04/07/2018 على الساعة 19:30

تعرض فنان الشاشة المغربية، عبد اللطيف عاطف، ليلة الثلاثاء الأربعاء، لاعتداء شنيع أمام منزله الكائن بإنزكان، بعدما هاجمه لص مدجج بالسلاح الأبيض ليسرق هاتفه النقال تاركا له جروحا عديدة بأنحاء مختلفة من جسده.

وأفاد عاطف في تصريح لـle360، إن المعتدي المعروف بسوابقه القضائية بالمنطقة هاجمه في غفلة منه، حيث استولى على هاتفه النقال قبل أن يعمد إلى الاعتداء عليه بواسطة السلاح الأبيض متسببا له في إصابات على مستوى الظهر والفخذ وأنحاء أخرى من جسده، فضلا عن تكسير نظاراته الطبية.

واستنكر الفنان الواقعة الشنيعة مشيرا إلى أنه لولا الألطاف الإلهية لوقع ما لا يحمد عقباه، مطالبا بالقبض على الجاني في أقرب وقت لما يشكله من خطر على أمن وسلامة المواطنين بأكادير الكبير.

يشار إلى أن العديد من ساكنة أكادير الكبير طالبت في الآونة الأخيرة، في تدوينات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بتكثيف الحملات الأمنية لردع اللصوص الذين أصبحوا يمتهنون السرقة بجل أنواعها باستعمال الأسلحة البيضاء الصغيرة منها والكبيرة، وهو ما تفاعلت معه المصالح الأمنية حيث قامت بمجموعة من الحملات التمشيطية لأبرز الأحياء المعروفة واعتقلت المشتبه فيهم من أعمار مختلفة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 04/07/2018 على الساعة 19:30