تفراوت. اعتقال سارق منزل وزير في حكومة العثماني

محمد الخو - Le360

في 22/06/2018 على الساعة 16:30

اعتقلت عناصر الدرك الملكي لتفراوت، مساء أمس الخميس، شخصا أربعينيا، على خلفية تورطه في سرقة منزل عائلة وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، عثمان الفردوس، الكائن بدوار أكرض أوضاض بتفراوت.

وأوضح مصدر أمني لـle360، أن عملية ايقاف المشتبه فيه جاءت بعد أن لمحه أحد عناصر الدرك الملكي التابع لمركز تفراوت بمحطة الباطوار بمدينة أكادير، وهو يهم بالمغادرة إلى مكان آخر، ليتجه إليه مباشرة ويلقي القبض عليه وسط دهشة المارة.

وأضاف المصدر ذاته أن الموقوف تم اقتياده وتوجيهه نحو مقر الدرك الملكي بتفراوت من أجل تعميق البحث معه بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته عليها للنظر في المنسوب إليه.

ويعد الأربعيني المتهم الرابع الذي يتم القبض عليه بعد أن تمكنت عناصر الدرك خلال نهاية شهر أبريل الماضي، من اعتقال 3 من أفراد العصابة التي استولت على تجهيزات منزل عائلة الوزير وأفرغت منزله بصفة كلية من محتوياته بالاستعانة بسيارة من أجل نقل المسروقات إلى أسواق عدة قصد بيعها.

وكان المتهمون الثلاثة قد اعترفوا بما نسب إليهم مؤكدين أن عددهم 4 أفراد، لتتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة يوم السبت 29 أبريل 2018، في حين أصدرت مصالح الدرك مذكرة بحث وطنية في حق المتهم الرابع الذي لاذ بالفرار فور علمه بأمر اعتقال شركائه في الجريمة، قبل أن يتم ايقافه، مساء الخميس 21 يونيو، بالمكان المذكور.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 22/06/2018 على الساعة 16:30