نقل سبعة أشخاص عراة من داخل مركز تدليك للمستشفى نتيجة تسرب للغاز بطنجة

DR

في 21/06/2018 على الساعة 21:20

نقلت سيارات اسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية سبعة اشخاص من مركز تدليك بمحاذاة السجن المدني سات فيلاج بمدينة طنجة الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة.

وهرعت عناصر الوقاية المدنية الى داخل المركز المعد للتدليك تلبية لنداء استغاثة من قبل مسؤولة المركز حيث جرى نقل سبعة اشخاص بعدما انتبهت احدى العاملات في المركز الى سقوط زبون من سرير بالمركز مغمى عليه نتيجة تسرب كميات الغاز .

وبحسب مصادر خاصة فان ستة اشخاص اخرين اصيبوا بحالات اختناق وجرى نقلهم من داخل المركز الى المستشفى وهم شبه عراة بعد ان سقطوا مغمى عنهم فيما اخرون هرعوا الى خارج المركز واستعانو ببعض المارة قصد انقاذ زبناء.

وبحسب مصادر طبية من داخل مستشفى محمد الخامس فان اثنين من زبناء مركز التدليك اصيبوا بحالة اختناق شديدة ويتلقون الاسعافات الاولية فيما حالات خمسة اخرين لا تدعوا الى القللق وفق مصادرنا .

تبقى الاشارة الى ان عددا كبيرا من مراكز التدليك تنتشر بمدينة طنجة، وقد سبق لاحدى المراكز ان شهد نفس الحالة قبل سنتين مما يؤشر على وجود مشاكل في السلامة الصحية لبعض هذه المراكز التي تعرف توافدا لكثيرا من الزبناء وخاصة الباحثين عن المتعة الجنسية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 21/06/2018 على الساعة 21:20