هذا ما قررته استئنافية أكادير في حق مسرب فيديوهات "مولات خيزو"

محمد الخو - Le360

في 21/06/2018 على الساعة 21:16

أرجأت محكمة الإستئناف بأكادير، أمس الأربعاء، النظر في ملف الشاب المتهم بتسريب فيديوهات جنسية لفتاة قاصر من مدينة تيزنيت، إلى يوم الأربعاء 03 يوليوز المقبل، بطلب من محام المتهم لإعداد دفاعه بخصوص القضية التي أصبحت حديث الساعة بالمنطقة.

وقررت الهيئة القضائية متابعة المتهم البالغ من العمر 23 سنة بتهم هتك عرض قاصر بدون عنف نتج عنه افتضاض بكارتها وتحريضها وتصوير أعضائها الجنسية ونشر ممارسات ذات طبيعة جنسية خاصة بها، واستدراجها مع ممارسة ضغوط عليها بقصد ممارسة البغاء.

وأكد مصدر مقرب من عائلة الضحية لـle360، أن جمعيات حقوقية ستدخل على الخط من أجل مساندة ودعم فلذة كبدها، بعد أن تضررت كثيرا من الأشرطة الجنسية التي عمد المتهم إلى نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي انتقاما منها إثر رفضها الإنصياع لأوامره ونزواته الجنسية، على حد قول المصدر.

وزاد المصدر نفسه أن الأخبار التي راجت حول محاولة إنتحار الضحية لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنها في حالة صحية جيدة، داعيا ساكنة المدينة للوقوف معها من أجل تجاوز هذه المحنة التي تمر منها عوض النيل من سمعتها وشرفها.

يذكر أن مدينة تيزنيت كانت قد اهتزت خلال الأيام القليلة الماضية، على وقع انتشار فيديوهات جنسية تعود لفتاة لا يتجاوز عمرها 17 سنة على مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك والوتساب، مما حوَّل حياتها وحياة أسرتها الصغيرة وعائلتها الكبيرة إلى جحيم.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 21/06/2018 على الساعة 21:16