ملف بوعشرين.. زيان في ورطة والهواري ترفض مشاهدة فيديوهاتها

DR

في 07/06/2018 على الساعة 09:21

بعد جلسة ماراطونية انطلقت في العاشرة من مساء الأربعاء واستمرت إلى حدود الرابعة صباحا، قرر رئيس الجلسة بمحكمة الاستئناف الدار البيضاء، تأخير ملف مدير نشر جريدة «أخبار اليوم»، توفيق بوعشرين إلى مساء اليوم الخميس.

وعرفت الجلسة المغلقة إحضار شاهدتين في الملف الذي يتابع فيه توفيق بوعشرين، حيث أحضرت عناصر الأمن كلا من حنان باكور، رئيسة تحرير موقع «اليوم 24» المملوك لبوعشرين، وكذا المصرحة في الملف، الصحفية أمال هواري.

وأكد محامي الدفاع عن المشتكيات، عبد الفتاح زهراش، أن محضر إحضار الشاهدة الثانية في الملف (أمال هواري)، كشف أن «هذه الأخيرة كانت في الصندوق الخلفي لسيارة بمنزل المحامي محمد زيان، وهو ما نعتبره كمحامين للطرف المدني أمرا غير مقبول ولا مسؤول ومن المفروض أن تترثب عليه آثار قانونية»، يضيف المحامي.

من جانب آخر، نفت الشاهدة حنان باكور في تصريحاتها أمام هيئة المحكمة، علاقتها بمقاطع الفيديو التي عرضت أمامها في الجلسة، مشيرة إلى أنها علاقتها بالمتابع بوعشرين لا تتجاوز حدود الصداقة الطويلة.

وبخصوص الشاهدة الثانية، أمال هواري، التي رفضت الرد على أسئلة الطرف المدني، فقد رفضت كذلك مشاهدة الفيديوهات التي عرضتها المحكمة، حيث عمدت إلى وضع منديل على عينيها وطأطأة رأسها، رافضة مشاهدة الفيديوهات التي ورد في محاضر التحقيق أنها تظهر فيها وهي تمارس الجنس مع بوعشرين داخل مكتبه..

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 07/06/2018 على الساعة 09:21