إمنتانوت. اعتقال فقيه يشتبه في اغتصابه لنساء تحت غطاء الرقية الشرعية

محمد الخو - Le360

في 06/06/2018 على الساعة 18:30

وضعت المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الأمن بآيت ملول، اليوم الأربعاء، فقيها عشرينيا، رهن تدابير الحراسة النظرية، على خلفية تورطه في اغتصاب مجموعة من النسوة تحت غطاء تقديم خدمات الرقية الشرعية بمحله الكائن بمدينة آيت ملول.

وقال مصدر le360، إن عملية توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة نفذتها مصالح الشرطة القضائية بمدينة إمنتانوت بإقليم شيشاوة، بعد أن توصلت بمعلومات تفيد باستغلال فقيه لمحل خاص بشارع محمد الخامس وسط المدينة لتقديم خدمات الرقية الشرعية لزبنائه خصوصا النساء، ليتم اعتقاله واقتياده لمقر الشرطة.

وأضاف المصدر نفسه أن شكاية إحدى المغتصبات بآيت ملول هي من أطاح بالفقيه في شراك المصالح الأمنية، حيث كان موضوع مذكرة بحث وطنية منذ مدة بعد أن توارى عن الأنظار وأصبح يتردد كثيرا على منطقة إمنتانوت عوض ايت ملول.

وكشفت التحريات الأولية عن تورط الموقوف في عمليات اغتصاب لنساء من أعمار مختلفة سواء بمدينة إمنتانوت أو آيت ملول، حيث كان يستعمل العنف والتهديد اتجاه ضحاياه بعد الإستفراد بهن وطرد أفراد أسرهن المرافقة لهن، ليمارس عليهن الجنس.

وأكد المصدر أن مصالح أمن إمنتانوت سلمت المشتبه فيه إلى أمن آيت ملول، مساء أمس الثلاثاء، للتحقيق معه حول ملابسات الإتهامات الموجهة إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 06/06/2018 على الساعة 18:30