آسفي. فتح بحث في قضية الإعتداء على طالبة من "حماة الفضيلة"

DR

في 01/06/2018 على الساعة 12:53

فتح الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بآسفي، بحثا تحث إشراف مصالح الدرك الملكي، بعد تعرض طالبة جامعية للتعنيف من طرف مواطنين، بدوار ولاد مهايا نواحي آسفي، وذلك أثناء توجهها للمنطقة لإجراء بحث ميداني دراسي، قبل أن يستوقفها أفراد ملثمون، ويعنفونها بطريقة عنيفة ظنا أنها كانت تمارس الجنس مع السائق.

وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه فقد « أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، أنه تبعا لشريط الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه مجموعة من الأشخاص الملثمين يقومون بالاعتداء على رجل وامرأة بضواحي مدينة آسفي ».

وأضاف ذكر البلاغ أن مصالح الدرك تجري بحثا حول ظروف الواقعة تحت إشراف النيابة العامة من أجل إيقاف الأشخاص المتورطين في الاعتداء، وترتيب الآثار القانونية على ضوء ذلك.

وخلف الفيديو المتداول للطالبة المعنفة من قبل أشخاص ملثمون ردود أفعال غاضبة من قبل رواد مواقع التواصل الذين طالبوا بمحاسبة الجناة، باعتبار أن الأمر جريمة ولا يحق لهم تنفيذ قوانينهم العرفية بتلك الطريقة، في حين دافع بعض الأشخاص المتشددين عن هؤلاء الأشخاص معتبرين أنهم ينفذون شرع الله في الأرض.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 01/06/2018 على الساعة 12:53