جمارك باب سبتة المحتلة تحجز 494 هاتف نقال داخل سيارة

DR

في 01/06/2018 على الساعة 17:04

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بالمعبر الحدودي لسبتة المحتلة من حجز كميات من الهواتف النقالة والتي حاول شخص على متن سيارة نفعية مرقمة بسبتة المحتلة تهريبها الى المغرب.

العملية التي تمت، مساء امس الخميس، كان من خلالها المتهم بصدد تهريب نحو 494 هاتف نقال من انواع مختلة عبر المعبر الحدودي غير ان يقضة رجال الجمارك مكنتهم من توقيف سيارة المعني الذي حاول الهروب والعودة للمدينة المحتلة حيث كاد يصطدم باحد رجال الجمارك الذي رمى سلاسل حديدة خلف السيارة عجلت بتوقيفه بعد انفجار عجلات السيارة .

وبعد اخضاعها لتفتيش دقيق عثر بداخل مختلف هياكل السيارة على انواع مختلفة من الهواتف النقالة التي حاول المعني ادخالها للاسواق المغربية وتبلغ قيمتها المالية نحو 101مليون سنتيم .

الشخص الموقوف تم تقديمه لعناصر الامن والتي ستحقق معه في التهم المنسوبة اليه قبل احالته على انظار النيابة العامة بتطوان .

تبقى الاشارة الى انه وفي اطار عملها الروتيني اليومي بالمعبر الحدودي،المصالح الجمركية كثفت عمليات حجز السلع المهربة من داخل سبتة المحتلة، وتمكنت ،صباح اليوم، من حجز عددا من المواد الغدائية ومواد اخرى مهربة بعضها منتهي الصلاحية منذ مدة .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 01/06/2018 على الساعة 17:04