النيابة العامة لبوعشرين: احترم راسك راك فمحكمة

DR

في 24/05/2018 على الساعة 09:12

فقد توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة «أخبار اليوم»، خلال جلسة محاكمته هذه الليلة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أعصابه عند عرض أشرطة فيديو جنسية تخصه، والتي يتابع بسببها في ملف بتهم الاغتصاب والاستغلال الجنسي والاتجار بالبشر.

وفي خطوة غريبة، يقول مصدرنا، انتفض توفيق بوعشرين مخاطبا ممثل النيابة العامة القاضي جمال الزنوري، أثناء عرض الفيديوهات الجنسية في قاعة المحكمة، بالقول «علاش كتشوف فيا بهذه الطريقة»، وهو ما رد عليه ممثل النيابة العامة، مخاطبا بوعشرين: «احترم راسك.. راك في المحكمة».

وبخصوص الجلسة السرية التي احتضنتها الغرفة 7 بمحكمة الاستئناف، فقد شهدت عرض قرابة 13 فيديو جنسي يخص المتهم بوعشرين مع مشتكيات يتهمنه باستغلال سلطته كمدير للتحرش بهن واغتصابهن.

وأكد امبارك المسكيني، عن هيأة دفاع المشتكيات، أن بوعشرين عرض المطالبات بالحق المدني لـ «أبشع الممارسات السادية والحاطة من الكرامة»، مشيرا إلى أن «المتهم مارس العبودية في حق الضحايا بمطالبه وممارسته الجنسية الشاذة».

وعرضت المحكمة أشرطة الفيديوهات الجنسية التي تقول النيابة العامة إن الشرطة حجزتها بمكتب مدير نشر جريدة «أخبار اليوم» توفيق بوعشرين، باعتبارها أدلة توثق لممارسات جنسية، في وقت يتمسك دفاع المتهم بأنها «مفبركة ولا تخص بوعشرين».

تحرير من طرف عبير
في 24/05/2018 على الساعة 09:12