إدانة صاحب فيديو تعنيف زوجته بالشارع بالدشيرة بسنة ونصف حبسا

براهيم توكار - Le360

في 12/05/2018 على الساعة 15:45

أدانت المحكمة الإبتدائية بإنزكان، مساء أمس الجمعة، بطل فيديو الإعتداء على زوجته بمدينة الدشيرة، بسنة ونصف حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى، بتهمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والخيانة الزوجية والمشاركة.

وحسب مصدر le360، فإن الهيئة القضائية التي أجلت النظر في الملف مرات عديدة لأسباب، قضت كذلك بأداء المتهم لفائدة زوجته تعويضا مدنيا قدره 30 ألف درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى بعد أن تقدمت بشهادة طبية تثبت عجزها بـ30 يوما.

وكانت القضية التي تفجرت، خلال الأيام القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع، قد أثارت مشاعر المغاربة بعد أن انهال الزوج على زوجته بالسب والقذف والضرب والتنكيل بها أرضا باستعمال السلاح الأبيض والزجاج، بأحد شوارع مدينة الدشيرة الجهادية، أمام أنظار العموم الذين إكتفوا بالمشاهدة عن بعد فيما اختار آخرون توثيق العملية الإجرامية عبر تقنية الفيديو.

وتسبب الإعتداء للزوجة في جروح بليغة في أنحاء مختلفة من جسدها، وهو ما استنكره المغاربة عبر وسائل التواصل الإجتماعي مطالبين بإلحاق أقصى العقوبات بالمعتدي الذي كان في حالة غير عادية أثناء إرتكابه لفعله الجرمي.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 12/05/2018 على الساعة 15:45