شيشاوة. إيقاف شاب تخلى عن خطيبته بعدما مارس عليها الجنس

DR

في 18/04/2018 على الساعة 12:05

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، الثلاثاء 17 أبريل، متابعة شاب عشريني في حالة اعتقال، بتهمة ممارسة الجنس على شابة وعدها بالزواج، حسب ما كشفت عنه شريكته في شكاية موجهة إلى مصالح الدرك الملكي بتولوكت بإقليم شيشاوة.

وذكر مصدر مطلع لـle360، إن اعتقال المتهم البالغ من العمر 28 سنة، جاء بعد شكاية تقدمت بها عشيقته لدى مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتولوكلت بإقليم شيشاوة، تتهم فيها الشاب بممارسة الجنس عليها بمسكن والديها الكائن بدوار "الزهرة أوتعمر" بجماعة سيدي عبد المومن، قبل أن يحاول التخلي عنها بعدما أشبع غرائزه، على حد قولها.

وأكدت المشتكية أن عشيقها وعدها بالزواج مقابل ممارسة الجنس عليها، ليتم الانتقال إلى مسكن المعني حيث اعتقل واقتيد إلى مركز الدرك، واستُمع إليه في محضر رسمي بناء على تعليمات النيابة العامة المذكورة، معترفا بممارسة الجنس على خليلته سطحيا داخل منزلها، مستغلا حيلة العشيقة اتجاه والديها، إذ تعمد إلى إعطائهم دواء يساعدهم على النوم لكي تتمكن من إدخال "فارس أحلامها" إلى بيتها للإستمتاع بلحظات حميمية لساعات طوال.

وأضاف المصدر نفسه، أن وكيل الملك أحال المتهم على أنظار قاضي التحقيق لتعميق البحث معه، هذا الأخير قرر متابعته في حالة اعتقال، ومن المرتقب أن يمثل أمامه من جديد، الإثنين المقبل، لاستنطاقه حول حيثيات الوقائع التي صرحت بها عشيقته في شكايتها.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 18/04/2018 على الساعة 12:05