فاس. إيقاف لص خطير متخصص في السرقة من داخل السيارات

رسم تعبيري لسرقة سيارة

رسم تعبيري لسرقة سيارة. محمد الخو - Le360

في 17/04/2018 على الساعة 16:02

ألقت عناصر الأمن التابعة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بمدينة فاس، نهاية الأسبوع الماضي، القبض على شخص يشتبه تورطه في قضايا تتعلق بالسرقات من داخل السيارات المستوقفة بالشارع العام خاصة بحي النرجس.

وحسب مصدر لـle360، بعد تجميع المعطيات والقيام بأبحاث ميدانية بمعية الشرطة التقنية والعلمية مع استغلال البصمات وكل الأدلة البيولوجية والمادية التي تم رفعها من على السيارات موضوع السرقات، كما تم استغلال بعد استقراء تسجيلات كاميرات المراقبة واستغلال مضمونها والتي أظهرت عمليات السرقة للمشتبه فيه، ومن تم تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

وذكر المصدر أن البحث المعمق مع المشتبه فيه بين أنه من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، وأنه قام بعدة سرقات من داخل السيارات بأحياء النرجس، كما أسفرت عملية تفتيش دراجته النارية إلى حجز ثلاثة مفكات براغي وقفازين يدويين وقطعتين غيار معروفتين بالعامية بـ" BOUGIE ".

وأوضح المصدر أن المصالح الأمنية احتفظت بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما وضعت الدراجة النارية التي كان يستعملها في اقتراف سرقاته بالمستودع البلدي ومعرفة مدى استعمالها في قضايا أخرى.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 17/04/2018 على الساعة 16:02